قـــــلــــــــب الــقـــــــــانـــــون
اهلا بيك منورنا سجل معنا فهنا ماتريد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بيك منورنا سجل معنا فهنا ماتريد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أخي في الله أختي أمة الله

أخي في الله أختي أمة الله Empty أخي في الله أختي أمة الله

مُساهمة من طرف Admin الأحد 27 سبتمبر 2009 - 16:34

أخي في الله أختي أمة الله
أهمية الكعبة المشرفة عالميا

أخي في الله أختي أمة الله C610

يجب ان تعلم ان الكعبة المشرفة هي الربط الذي يوحد صفوف المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها لأنها :

الأول – قبلة المسلمين في صلاتهم

ثانيا مقصدهم في حجهم

ثالثا مهبط الوحي والرسالة على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم 00 ولذلك فأعداء الأسلام 0 عليهم من الله – تبارك وتعالى 00 مايستحقون - يحاولون إزالتها من الوجود 00 أو السيطرة عليها باي ثمن 00 منذ القديم 00 وحتي اليوم 00 إلي أن تقوم الساعة 00 وهناك محاولات كثير لذلك 00 منها على سبيل المثال 00

أولا 00 محاولة أبرهة الحبشي وجنده لهدم الكعبة المشرفة فجلهم الله سبحانه وتعالى 0000 كعصف مأكول

ثانيا 00 جهز الأسبان والبرتغاليون 000 في أيام العثمانيين

أسطولا لهدم الكعبة المشرفة 00 وفي مياه البحر الأحمر خاض الأسطول العثماني معركة حامية الوطيس 00 أسفرت عن غرق السفن الاسبانية والبرتغالية 00 وحفظ الله 00 سبحانه وتعالى
بييته الحرام 00 من كيد الحاقدين الصليبين 0

ثالثا 00 أما في العصر الحاضر 0 فقد صدرت مؤخرا دعوات من بعض الحكومات الكافرة لهدم الكعبة المشرفة 0 إن تعرضت بلادهم لضربات كما حدث في الماضي 000

ونبشر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها 0 بأن السيطرة على الكعبة المشرفة لن تكون 000 أبدا 000 بإذن الله عز وجل 00 لأنها محفوظه 00 من الله سبحانه وتعالى 00 وإن هدمها من آخر علامات الساعة كما أخبرنا 00 نبينا 00 محمد صلى الله عليه وسلم 0

أخوكم في الله
Admin
Admin
المدير العام

العمل/الدراسه : محامي *
رقم العضويه : 1

https://loi2arab.yoo7.com/index.htm

- مواضيع مماثلة